0 تصويتات
سُئل في تصنيف معلومات عامة بواسطة (13,750 نقاط)

كتابة عبارات شكر عن الهدايا، وهذه العبرات ترد بها عندما يقدم أحدهم هدية ما سواء من صديق او حبيب فتقوم بالتعبير عن امتنانك عبر بعض الكلمات التي تعتبر مقابل مبدئي لهذه الهدية ورد فوري للتعبير عن مدى السعادة التى ملكت جراء هذه الرمزية الممنوحه من قبل مقدمها، فتقوم بالتعبير ببعض الكلمات الممزوجه بالحب والسعادة لمقدمها لك للرد على تلك الهدية، اذ تعتبر ايضا جانب معنوي لدا من يقدمها لك وتساعد ايضا في زيادة الالفة والمحبة وهي من السنن التي اورثها لنا النبي صلى الله علية وسلم لامتة.

الاجابة بعض من العبارات الشكر عن الهديا

  • الرائعون دوماً يقدمون لنا ما يليق بذوقهم الرفيع، وينتقون لنا أجمل الأشياء وأفضلها، ويضيفون إليها بعضاً من روحهم، والكثير الكثير من رائحة عطرهم، فهداياهم ما هي إلا تذكاراتٌ راقية تدوم في الذاكرة إلى الأبد، فشكراً جزيلاً على هذه الهدية التي أشعلت فتيل الفرح في قلبي، وأسعدتني، تماماً مثلما يسعدني دائماً أنكم في حياتي، فشكراً لكم جزيلاً.
  • من بين جميع الهدايا الغالية والبسيطة، تبهرني دائماً هديتكم المبهجة، لأنها تحمل حباً كبيراً، وتعبر عن كثيرٍ من الوفاء والذوق الرفيع، فهداياكم الرائعة سأخبؤها في قلبي، وسأكون ممتناً جداً لتلك اللحظة التي منحتني بهجة تلقيها منكم.
  • تبهرني دائماً هداياكم المحملة برائحة الورد والياسمين، وتدهشني كثيراً تلك الأشياء التي تنتقونها، لأنها تدلً على عمق محبتكم، وسخائكم اللامحدود.
  • المجد للأيادي التي غلفت هذه الهدية واختارتها، والمجد للقلب الذي يعطي الحب ويترجمه قولاً وفعلاً، فهداياكم وروداً حمراء نزرعها في القلب لتنبت في كل وقتٍ وتزهر.
  • الهدية الحقيقة هي أنكم موجودون دائماً في القلب، فشكراً كثيراً لكم على كل ما قدمتموه من أشياء مبهجة وتذكارات ثمينة.
  • مهما قلت من عباراتٍ لوصف مشاعر الفرح في قلبي، فلن أستطيع أن أصف ما أضفته هديتكم إلى نفسي، فقد زرعت روحي بالبهجة والفرح، وجعلتني أشعر أن هناك الكثير من الأشياء الجميلة التي لم تنتهِ بعد.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

مرحبًا بك إلى مبدع، حيث يُمكنك طرح الأسئلة وإنتظار الإجابة عليها من المُستخدمين الآخرين.
...